إستقبل اللواء عباس إبراهيم في مكتبه في بيروت، سفير كوريا الجنوبية في لبنان ايل بارك ترافقه نائبة رئيسة البعثة الديبلوماسية المستشارة في السفارة جيسو بيو.
وتم عرض للمستجدات على الساحة الإقليمية والدولية والتطورات على الحدود الجنوبية اللبنانية مع فلxطين المحتلة في ظل تصعيد العدو الإسراxيلي وتوسيع رقعة استهدافاته والاعتداءات المتكررة على المدنيين، خصوصا بعد فشل المساعي من أجل التوصل الى هدنة.
اللواء عباس إبراهيم بستقبل سفير كوريا الجنوبية في لبنان
أخبار سياسية
Nov 20, 2023
146 مشاهدة
حول الموقع
موقع طيور البارد الإلكتروني يهتم بنشر قصص الناس والقضية الفلسطينية ويعمل على رفع الوعي والعمل التطوعي.
